مخزن البيانات

كينجزبيري الخليج توقع صفقة جديدة مع مجموعة بريسشن الصناعية

تؤكد الصفقة المبرمة قدرة كينجزبيري توسيع محفظتها كونها مورد آلات تصنيع بتكنولوجيا متطورة

(أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،09 أبريل 2020): وقعت كينجزبيري الخليج المزود العالمي للآلات الأوروبية المتطورة صفقة جديدة مع مجموعة بريسشن، وذلك لرفدها باثنتان من آلات طحن المعادن المتفوقة من نوع ” C400U 5 Axis “، التي تتميز بأنها الأكثر حدثتاً من ناحية الأداء العالي والدقة الفائقة في عمليتها التشغيلية.

وتعد ماكينة “C400U” واحدة من مجموعة واسعة من آلات الطحن ذات الـ 5 محاور التي تعمل بتقنية التحكم العددي بالحاسوب (CNC)، التي تنتجها الشركة الألمانية العريقة هيرمل.

وتأسست مجموعة بريسشن الرائدة على صعيد الإمارات والمنطقة في عام 1984، وتتألف من شركتين هما بريسشن دايز وتلولز مانيفكتشرينغ وبريسبشن بلاستيك، وتشتهر هذه المجموعة الصناعية بإنتاج منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية المتينة، فضلاً عن قوالب الألمنيوم، وتقوم الشركة أيضاً بمد أسواق المنطقة بحزم مبتكرة من الحلول الصناعية.

من جانبه قال ريتشارد كينجزبيبري، المدير الإداري لشركة كينجزبيري: نحن متحمسون للدخول في هذه الصفقة الصناعية مع العلامة المعروفة بريسبشن، كونها تعزز التزامنا المشترك تجاه الإمارات ومنطقة الخليج برفد قطاع الصناعة بالأفضل دائماً “. مشيراً بأن هذه الخطوة ستساهم لكلا الطرفين في دعم الأعمال التجارية باستخدام تقنية مبتكرة ترتقي بمستوى الإنتاجية في التصنيع وهو بدوره مكون بالغ الأهمية في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث نيل هارينغتون، المدير الإقليمي والمدير العام لكينجزبيري في الإمارات والشرق الأوسط قائلاً: إن التحول الرقمي يغير من قطاع التصنيع بسرعة ملحوظة، ويقود هذه التحولات تلك المنظمات ذات التفكير المستقبلي مثل بريسشن، بهدف الحفاظ على قدرتها التنافسية لا سيما في هذه الأوقات الديناميكية التي تحتم امتلاك ماكينات تصنيع ترتقي بالخبرة والجودة على أكمل وجه.

وقال ساجد عبد اللطيف، رئيس قسم التصنيع في شركة بريسشن، إننا نعمل في مساحة تنافسية للغاية ونحتاج إلى حلول متقدمة تمكننا من ثراء إنتاجنا. منوهاً بأن كينجزبيري تملك خبرة دولية رائدة ومحفظة مهنية واسعة في هذا المجال، والتي تجعلنا نختار بين قائمة متععدة من الماكينات الحديثة والمعززة بالتكنولوجيا الرقمية المذهلة، مضيفاً بقوله إن فريق عمل كينجزبيري كان مثالياً من خلال تزويدنا بذراع دعم الخدمة الذي كان قادراً على برمجة وتطبيق الآلات في وقت قياسي، مما أدى إلى عدم فقدان زخم الإنتاج وقيمته.

وتمنح إضافة مجموعة بريسشن شركة كينجزبيري إلى محفظة عملائها مزيد من سمعة الراسخة لكينجزبيري كمزود مفضل في المنطقة للآلات ذات التقنيات التصنيعية العصرية.

حول كينجزبيري الخليج (Kingsbury Gulf):

شركة كينجزبيري الخليج هي الشركة الممثلة للشركة الأم التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا رئيسيا لها. وتقدم كينجزبيري الخليج التي أنشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينة دبي مقراً لها لتوفير الخدمة والعمليات المختلفة لتلبية احتياجات دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها: دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت وقطر والبحرين.

أنشئت شركة “كينجزبيري الخليج” لتلبية الطلب المتزايد على آلات تشكيل المعادن عالية الجودة والمستخدمة في صناعة المنتجات المختلفة للقطاعات الصناعية والطبية ووسائل النقل والفضاء والطاقة.

تضع كينجزبيري الخليج خبراتها التي تزيد عن 60 عاماً في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا لعملائها في منطقة الخليج، حيث وضعت طاقتها لتحرص على كونها المزود الرائد للآلات المتخصصة، وتقديم منتجات عالية الجودة وأفضل الخدمات المميزة لعملائها.

ستوفر كينجزبيري الخليج لعملائها منصات إنتاج وفق أعلى المعايير في مجموعة واسعة من الصناعات ابتداء من أدق الأدوات الطبية إلى أكبر الأجزاء في توليد الطاقة.

تسْتَقْدَم الشركة التكنولوجيا المبتكرة إلى منطقة الشرق الأوسط، وستعمل على توظيف وتدريب المهندسين المختصين ومهندسي التطبيقات والمبيعات في تقديم حلول التصنيع التي توفر أعلى درجات من الدقة والموثوقية والاستدامة في الإنتاج.

توفر كينجزبيري الخبرة والمعرفة التي لا مثيل لها والتي تميزت بها على مدى عقود، وهي تقدم الدعم الاستثنائي عبر مجموعة واسعة من العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *