مقهي نسائي

«STC» تُطلق أول مجلس لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في العمل

أطلقت شركة الاتصالات السعودية (STC) أول مجلس لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في سوق العمل، إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في موظفيها ومنحهم أفضل الفرص لتطوير مهاراتهم ومعارفهم.

وأكد المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة (STC)، أن تلك الخطوة تتماشى مع رؤية المملكة 2030م، والتزام الشركة ببرنامج التحول الوطني الذي يهدف إلى تمكين فئات المجتمع من دخول سوق العمل ورفع جاذبيته، ومعدل المشاركة الاقتصادية للسعوديات.

جاء ذلك خلال ملتقى “شاركي في التأثير”، برعاية “الناصر”؛ ونظمته إدارة التنوع والشمول بالشركة، اليوم، بحضور سمو الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود؛ نائب رئيس الاستراتيجية في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، و500 من موظفات STC والشركات التابعة لها.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة (STC): إن المجلس الذي سيكون تحت رئاسته سيعد مرجعًا داخليًا لكل ما يتعلق بجميع شؤون منسوبات الشركة، ودعمهن وتمكينهن في المجالات المختلفة، خاصة في المناصب القيادية؛ من خلال مبدأ الكفاءة التي هي الأساس في العمل، بالإضافة إلى تشجيع عمل المرأة الذي يساهم في النجاح الاقتصادي للمملكة؛ عن طريق منظومة برامج متنوعة إدارية وتقنية.

وأضاف “الناصر”؛ أن المجلس سيوفر الوسائل الممكنة لدعم عمل المرأة في الشركة؛ من خلال بحث طرق تحسين تجربة الموظفات في بيئات الأعمال وزيادة معدلات الرضا الوظيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *